اخبار الامارات - برلمانية إماراتية تطالب بعقوبات مشددة بحق المغامرين بعبور السيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طالبت عضو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي هند العليلي، بضرورة تطبيق عقوبات مشددة بحق الأشخاص اللذين يتعمدون التواجد والتجمع في أماكن جريان الأودية الخطرة، وكذلك المستهترين والمغامرين بأرواحهم من خلال عبور السيول التي تتشكل أثناء التقلبات الجوية وهطول الأمطار، معتبرة ذلك تصرفاً غير مسؤول يعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر. واعتبرت العليلي عبر 24، تلك التصرفات طيشاً وتهوراً، يجب محاسبة مرتكبيها بعقوبات رادعة ومشددة، بالتوازي مع قيام الجهات المختصة بتنظيم حملات توعوية حول خطورة هذه التصرفات تستهدف فئة الشباب بمختلف إمارات الدولة.

وشددت عضو المجلس الوطني الاتحادي، على ضرورة عدم التهاون مع مرتكبي هذه التصرفات، كي لا تتكرر مشاكل المتهورين باقتحام مياه السيول أثناء جريانها، والاستعراض الذي يبديه آخرون معتمدين على توثيق أفعالهم التي قد تنتهي إلى ما لا تحمد عقباه.

وقالت:" نشاهد في كل موسم أمطار مجازفين بأرواحهم يقدمون على اجتياز مياه السيول الجارية، وآخرين يتجمعون بالقرب من مجاري الأودية الخطيرة، واستمرار هذه التصرفات دون عقوبات رادعة يساهم في انتشار هذه التصرفات بالذات بين فئة الشباب، لذا يجب توعية أفراد المجتمع عبر استخدام منصات مختلفة للوصول لأكبر عدد ممكن".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق