اخبار الامارات - رئيس الدولة يستقبل الفائز بلقب "شاعر المليون"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل رئيس الدولة الإماراتية الشيخ آل نهيان اليوم الثلاثاء في مجلس قصر البحر، الشاعر مساعد بن طعساس الحارثي الفائز بلقب "شاعر المليون " وحامل البيرق للموسم العاشر للبرنامج الذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي. وهنأ محمد بن زايد الشاعر الحارثي بفوزه بـ " البيرق " كما بارك لجميع المتسابقين والمشاركين في برنامج " شاعر المليون " الذين أمتعوا محبي في الدولة والعالم العربي، معرباً عن شكره وتقديره للعاملين على البرنامج والمنظمين وكل من أسهم في إنجاحه واستمرار تألقه خلال كل المواسم السابقة.

— الشاعر/ مساعد بن طعساس الحارثي???????? (@smwalshe3r) https://twitter.com/smwalshe3r/status/1554470534431350789?ref_src=twsrc%5Etfw
من جانبه أعرب الفائز بـ " شاعر المليون "عن بالغ سعادته بلقاء رئيس الدولة مبدياً شكره وتقديره لدعمه لمبادرات دولة الإمارات الثقافية النوعية التي تسهم في إثراء المشهد الثقافي في المنطقة العربية بإبداعات الأدب والفن والفكر وتوفير منصة لإبراز أفضل المواهب الجديدة وصقل موهبتها للتميز والتألق في أفكارها وتقديمها.

23-march-2022.png

وتنافس على لقب حامل البيرق هذا الموسم 48 مشاركاً من مختلف الدول العربية.

حضر مجلس قصر البحر، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وممثل الحاكم في منطقة العين الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان والشيخ سيف بن محمد آل نهيان ورئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومستشار رئيس الدولة الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان ووزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق