اخبار الامارات - "صحة" تطلق نسخة محدثة من تطبيق الفحص الطبي للإقامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، النسخة المحدثة من تطبيق "صحة للفحص الطبي للإقامة" بباقة جديدة من الميزات، وذلك بعد إطلاق نسخته الأولى في يناير (كانون الثاني) من هذا العام. وتتضمن النسخة الجديدة التي تعمل على أجهزة و"iOS" إمكانية حجز المواعيد للشركات والمجموعات بخطوات معدودة، كما توفر إمكانية الدفع للفحص مسبقاً من خلال التطبيق باستخدام آبل باي وسامسونج باي، إضافة إلى تسهيل عملية التسجيل من خلال إتاحة التسجيل في التطبيق باستخدام الهوية الرقمية والربط مع الهوية الوطنية لتحميل البيانات تلقائياً.

وقال المدير التنفيذي للشؤون الإكلينيكية في الخدمات العلاجية الخارجية الدكتور عمر الهاشمي "تم تحميل التطبيق منذ إطلاقه على أكثر من 60 ألف هاتف ذكي، وحجز أكثر من 73 ألف موعد عن طريقه، ونتطلع من خلال الميزات الجديدة إلى تسهيل الإجراءات للشركات من خلال الحجز والدفع المسبق الذي يضمن لهم السرعة والأمان، حيث يغنيهم عن التعامل بالمبالغ النقدية.

عند إصدار الإقامة أو تجديدها، يُطلب من المقيمين في إمارة أبوظبي زيارة مراكز الفحص والصحة الوقائية لإجراء الفحص الطبي اللازم في السابق كان العملاء يزورون تلك المراكز دون حجز مسبق لكن مع التطبيق الجديد أصبح بإمكان المقيمين الآن تحديد الوقت الذي يناسبهم مما يضمن عملية سهلة وسريعة وسلسة للغاية.

وتوفر مراكز "صحة" للفحص والصحة الوقائية والمعتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية، مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية الخاصة بإجراءات الإقامة، بما في ذلك خدمة المسار السريع وخيارات الخدمة المتميزة في مواقع معينة، كما تعمل هذه المراكز كوحدات متخصصة توفر خدمات فحص الأمراض المعدية والخدمات الوقائية في جميع أنحاء أبوظبي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق