اخبار الامارات - الإمارات: شؤون الحجاج يستعرض خطة وآلية تسكينهم في المشاعر المقدسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استعرض مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات مع أصحاب الحملات خطة وآلية تسكين حجاج الدولة في مختلف المشاعر المقدسة، وتنسيق آلية حركة وتفويج الحجاج، عبر وسائل النقل المختلفة. جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات اليوم في مكة المكرمة، برئاسة رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف،  الدكتور محمد مطر سالم الكعبي، وحضور مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، نائب رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات محمد سعيد النيادي، والمدير التنفيذي للشؤون الإسلامية، مساعد نائب رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات للتثقيف والتوعية وأصحاب الحملات، الدكتور عمر حبتور الدرعي.

واستعرض الكعبي آلية رحلة الحجاج منذ توجههم إلى منى يوم التروية إلى الانتهاء من أداء المناسك وعودتهم إلى الدولة، وأهم النقاط لتنفيذ الخطط الموضوعة للتحرك بكل يسر وسلامة وتوفير وسائل الراحة والسعادة لضيوف الرحمن خلال أدائهم مناسك الحج وأثناء التنقل بين المشاعر المقدسة، إضافة إلى آليه دخول الحجاج إلى المشاعر المقدسة بالتنسيق مع فرق العمل المختصة.

وأكد الكعبي حرص مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بتسخير كافة الإمكانيات لحجاج الدولة لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق