اخبار الامارات - صدور العدد 582 من مجلة "الجندي"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدرت مجلة "الجندي" لوزارة الدفاع، عددها 582 ليوليو (تموز) 2022 بالعربية والإنجليزية، تناولت فيه بالبحث والتحليل عدداً من القضايا والمواضيع الحيوية وأهم الفعاليات والأخبار عن وزارة الدفاع والقوات المسلحة الإماراتية. وجاءت "كلمة الجندي" بعنوان "سنبقى على العهد محافظين" حيث قالت: "ستبقى مسيرة المغفور له، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله، نبراساً تقتدي به الأجيال، بعد أن ترك إرثاً حافلاً بالعطاء والإنجاز، وبصمات خالدة في شتى المجالات التنموية والإنسانية، وسيبقى رمزاً لشعبه وأمته وأحد العظماء الذين أنجبهم التاريخ، وما يبعث فينا الأمل أن رئيس الدولة الشيخ آل نهيان يحمل راية والد الأمة، زايد الخير، لتستمر المسيرة المباركة بإذن الله".

ويرصد العدد الجديد أبرز الأحداث السياسية والعسكرية والأمنية، وأخبار جديد السلاح والتطورات العلمية والتكنولوجية التي وصلت إليها التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي في المجال العسكري.

وخصصت المجلة ملفها الرئيسي لعدد يوليو(حزيران) للحديث عن "دلالات نجاح التجربة الأمريكية الفرط صوتية الأخيرة".

الحرب الروسية
وفي باب "دراسات وتحليلات"، أعدت المجلة دراسة، بعنوان "الحرب الروسية الأوكرانية وانعكاساتها على سياسة الدفاع الأوروبية"، ودراسة أخرى بعنوان "حرب النجوم الجديدة وثورة الذكاء الاصطناعي العسكري".

وتعرض المجلة في عددها الجديد لقاء مع الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن-الشرق الأوسط الجنرال المتقاعد جون دبليو نيكلسون جونيور، الذي تحدث للمجلة عن مجالات عمل الشركة الأمريكية ومنتجاتها واستثماراتها وأحدث مشاريعها في منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج العربي بشكل عام، وفي الإمارات على وجه الخصوص.

وأفردت المجلة مساحات من صفحاتها لآراء وتحليلات نخبة من الكتاب الإماراتيين والعرب للحديث عن مختلف القضايا والأمور التي تهم القراء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق