اخبار الامارات - إطلاق النسخة المحدثة من الهوية الموحدة لحكومة دبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، النسخة المحدثة من الهوية الموحدة لحكومة دبي، في إطار استكمال الجهود المتواصلة لفرق العمل بما يخدم الرؤية الطموحة لحكومة دبي التي تترجم توجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، والمتابعة الحثيثة لولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لترسيخ مكانة دبي التي أنجزت وأبهرت العالم بإرسائها مبادئ الحكومة الرائدة والطموحة المبدعة لإسعاد الناس. وتجسد الهوية الموحدة الجديدة الفلسفة الشاملة والمتكاملة التي تعتمدها حكومة دبي لتعزيز مبدأ الصوت والصورة الحكومية الموحدة، والتركيز على تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية في الإمارة لتمكينها من مواصلة سعيها للتفوق وتحقيق مستويات غير مسبوقة من التميز والتطور في سبيل تحقيق طموحاتها.

وفي هذا السياق، قال مساعد الأمين العام لقطاع الاتصال الحكومي وشؤون الأمانة العامة في المجلس التنفيذي المهندس أحمد المهري: "استكمالاً للأداء المميز للشبكة العامة للاتصال الحكومي خلال فعاليات إكسبو دبي 2020 والنجاح الإعلامي الكبير الذي رافق الحدث الدولي، تستمر الشبكة في مواصلة الجهود للبناء على الإنجازات التي تحققت بإطلاق النسخة المحدثة من الهوية الموحدة لحكومة دبي التي ستساهم في مأسسة عملية توحيد الصوت والصورة الحكومية وتعزيز التعاون المشترك بين الجهات الحكومية بما يحقق الرؤية العامة للإمارة في الفترة المقبلة".

وأضاف "نجحت حكومة دبي، وبفضل الرؤية الاستشرافية لقيادتها الحكيمة، في إبهار العالم بتحقيق إنجازات ساهمت في تعزيز حضورها مدينةً عالمية رائدة، حيث أصحبت الإمارة مرادفاً للطموح والمثابرة، والتطوير، والإبداع، والابتكار. كلنا ثقة أن إطلاق النسخة المحدثة للهوية الموحدة لحكومة دبي سيساهم في تعزيز الجهود وتأكيد التكامل البناء بين مختلف الجهات الحكومية، ولا شك ستلعب دوراً محورياً في تعزيز مكانة دبي الراسخة محلياً وعالمياً".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق