اخبار الامارات - ادعى أنه صاحب مقهى وباعه بـ300 ألف درهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ادعى متهم في قضية جنائية أنه صاحب مقهى، وباعه إلى مستثمر بـ 300 ألف درهم، بعد أن أوهمه بأنه مالكه. ورفعت النيابة العامة في دبي لائحة اتهام ضد المتحيل إلى محكمة الجنايات، وأوضحت أن المستثمر تعّرف على المتهم الذي ادعى ملكية مقهى، وأبدى الضحية رغبته في شراكة بينهما فيه.

وأكد الضحية أنه توجه مع المتهم إلى المقهى، وكان يبدو كأنه صاحبه في تعامله مع العاملين، مبيناً أن المتهم عرض عليه ستندات خاصة بالشركة التي تدير المقهى الذي "يملكه" ما ساهم في خداعه.

ولفت الضحية إلى أنه سلّم المتهم 300 ألف درهم لبدء إجراءات الشراكة، واستلم منه شيك ضمان، وصورة من جواز سفره في انتظار إتمام الإجراءات، مؤكداً أنه حاول الاتصال به عدة مرات بعدها، على مدار أسبوع، دون جدوى فأدرك أنه تعرض للاحتيال.

وأضاف الضحية أنه توجه إلى مركز الشرطة وقدم بلاغاً بالواقعة، ثم اكتشف أن شيك الضمان الذي استلمه من المتهم مزور.

ووجهّت النيابة العامة إلى المحتال تهمة الاستيلاء على 300 ألف درهم، وتزوير محرر رسمي، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات التي عاقبته بالسجن 6 أشهر، وألزمته بغرامة مالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق