اخبار الامارات - رئيس الدولة يستقبل رئيس رواندا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، اليوم الأربعاء، رئيس جمهورية رواندا بول كاغامي الذي يقوم بزيارة إلى الدولة. ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطىء بالرئيس بول كاغامي، الذي عبر بدوره عن خالص تعازيه ومواساته له ولشعب دولة الإمارات في المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، منوهاً بالمآثر الإنسانية الكبيرة للفقيد في القارة الأفريقية والعالم والمساعدات التي قدمتها الإمارات إلى بلاده في عهده "رحمه الله".

كما قدم الرئيس الرواندي التهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة توليه رئاسة الدولة، متمنياً له التوفيق ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار والنماء في ظل قيادته.
وعبر عن تطلعه إلى توسيع آفاق علاقات التعاون بين دولة الإمارات ورواندا في مختلف المجالات خلال الفترة المقبلة.
ومن جانبه، شكر رئيس الدولة الرئيس الرواندي لما أبداه من مشاعر طيبة تجاه الإمارات وشعبها، وتمنى لجمهورية رواندا الصديقة كل خير وتقدم ونماء.

وحضر اللقاء الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ومستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، ووزير دولة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والمستشار الدبلوماسي لرئيس الدولة الدكتور أنور بن محمد قرقاش.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق