اخبار الامارات - قرقاش يستقبل مبعوث الاتحاد الأوروبي الخاص إلى أفغانستان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل المستشار الدبلوماسي لرئيس الدولة الدكتور أنور قرقاش، اليوم الأربعاء في وزارة شؤون الرئاسة، مبعوث الاتحاد الأوروبي الخاص إلى أفغانستان، توماس نيكلاسون، بحضور سفير الاتحاد الأوروبي لدى الدولة، أندريا ماتيو فونتانا. وناقش أنور قرقاش مع المبعوث الأوروبي، مستجدات وتطورات الوضع الأفغاني، والجهود الدولية لطرح حلول فاعلة للأزمة الإنسانية في أفغانستان، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون بين الإمارات والاتحاد الأوروبي في هذا الإطار.

واستعرض اللقاء الجهود المتميّزة التي تبذلها الإمارات للمساهمة في تحسين الوضع الإنساني في أفغانستان، خاصةً المبادرات المتعلقة في المجالين الصحي والاجتماعي، والعمل الإغاثي والخيري، وتقديم المساعدات الإنسانية.

وأكد قرقاش أهميةَ مواصلة جهود استعادة الاستقرار والتعافي في أفغانستان، بالتعاون والتنسيق مع الشركاء الإقليميين، والمجتمع الدولي، بما يخدم مصالح الشعب الأفغاني، ويضمن له الاستقرار والأمن والسلام وظروف العيش الكريم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق