اخبار الامارات - برئاسة منصور بن زايد... الوزاري للتنمية يستعرض مبادرات لدعم المنظومة الحكومية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، اجتماع المجلس الوزاري للتنمية في قصر الوطن بالعاصمة أبوظبي، والذي ناقش عدداً من التشريعات والسياسات والمبادرات لدعم منظومة العمل الحكومي والاستمرار في تطويرها بما يلبي متطلبات المرحلة والمستقبل. تضمنت أجندة الاجتماع مناقشة سياسات مرتبطة بالمنظومة الثقافية والمالية وأنظمة المدفوعات، وتعديل بعض الإجراءات في أنظمة الفحص الطبي والتمريض.

واطلع المجلس وناقش عددا من الدراسات عن الحكومة الاتحادية، وناقش إنشاء وإعادة تشكيل عدد من اللجان والمجالس الاتحادية لتعزيز منظومة التنسيق الاتحادي والمحلي.

وفي التقارير الحكومية، اطلع المجلس وناقش تقريراً عن إنجازات مجلس إدارة الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات والحكومة الرقمية، وتقريراً عن إنجازات المجلس الصحي في 2021، وتقريراً عن إنجازات المركز الاتحادي للمعلومات الجغرافية في 2020 و2021، وعن إنجازات المحاكم بالدولة للقضايا والبيانات التحليلية والتوصيات بين نوفمبر (تشرين الثاني) 2021 وأبريل (نيسان) الماضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق