اخبار الامارات - "اقتصادية أبوظبي" ومقاطعة شاندونغ الصينية تعززان التعاون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبرمت دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي ومقاطعة شاندونغ بجمهورية الصين الشعبية مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات في القطاع الصناعي، وتعزيز فرص الاستثمارات، بما يحقق المصلحة المشتركة، ويعزز مكانة أبوظبي. وقع مذكرة التفاهم عبر تقنية التواصل المرئي، عن الدائرة وكيل دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي راشد عبد الكريم البلوشي، وعن الجانب الصيني نائب المدير العام في دائرة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات وانج اكسياو، في مقاطعة شاندونغ.

وتنص مذكرة التفاهم على إنشاء آلية لتبادل المعلومات من أجل تعزيز التعاون الصناعي، فضلاً عن تنظيم زيارات الوفود وعقد الاجتماعات المشتركة، وتهدف مذكرة التفاهم لتنظيم برامج للتدريب على ريادة الأعمال والاستشارات الإدارية وفقاً لاحتياجات كل طرف، وتطوير التعاون وتبادل الخبرات وبرامج التدريب بين الشركات العاملة في شاندونغ وأبوظبي.

وقال راشد عبد الكريم البلوشي : "يأتي توقيع مذكرة التفاهم مع مقاطعة شاندونغ بجمهورية الصين الشعبية ضمن مساعينا لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الشركاء التجاريين لإمارة أبوظبي، حيث تعتبر الصين من أكبر الشركاء في التجارة غير النفطية، خاصة في مجال التبادل الصناعي، فضلاً عن جهودنا لدفع النمو الصناعي، ومواكبة القطاع للتطورات التكنولوجية في ظل الثورة الصناعية الرابعة، التي تعد من الأهداف الاستراتيجية لاقتصاد أبوظبي".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق