اخبار الامارات - مالية الوطني الاتحادي تستكمل مناقشة قانون "تكميلية الميزانية الاتحادية 2022"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انتهت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها اليوم في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، برئاسة الدكتور طارق حميد الطاير رئيس اللجنة، من مناقشة مشروع قانون اتحادي لإقرار ميزانية تكميلية للميزانية العامة للاتحاد عن السنة المالية 2022، بحضور ممثلي وزارة المالية. وناقشت اللجنة مواد مشروع القانون الذي تناول زيادة مصروفات وإيرادات الميزانية العامة للاتحاد، وقررت إعداد تقريرها عنه تمهيدا لاعتماده، ورفعه للمجلس.

كما ناقشت اللجنة بحضور ممثلي الاتحاد التعاوني الاستهلاكي، مشروع قانون اتحادي حول التعاونيات يتكون من 32 مادة، ويهدف إلى تعزيز دور التعاونيات في التنمية المستدامة، والفائدة لأعضائها وتحقيق توازن السوق، وتنظيم ترخيص وعمل قطاع التعاونيات وأنشطتها في الدولة، وتعزيز قدرة التعاونيات على الاعتماد الذاتي، وتمكين أفراد المجتمع وفئاته المختلفة من إنشاء التعاونيات، وتطوير قطاعات وأنشطة تعاونية غير تقليدية، وحوكمة أنظمة التعاونيات وتنظيم أعمالها، وتحقيق مبادئ التعاونيات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق