اخبار الامارات - السويدي: بفضل رؤية محمد بن زايد...الطيران المدني سيُحلق أعلى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني سيف السويدي، إن رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، خير خلف لخير سلف، وخير من يهتم بشؤون الوطن، وكان ولا يزال راعياً للمبادرات الطموحة، وسباقاً إلى البناء والتطوير، ومستشرفاً الفرص والتحديات. وأضاف السويدي في تصريح لـ24 "بفضل الرؤية الاستشرافية للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ستشهد الإمارات عهداً جديداً من الرقي والازدهار في مختلف المجالات، خاصةً في قطاع الطيران المدني، استكمالا لمسيرة الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، والقائد الكبير المغفور له الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله، لذلك نحن في غاية التفاؤل وعلى يقين بأن الانجازات متواصلة بنسق متسارع".

وأوضح أن "قطاع الطيران مستعد لمواصلة مسيرة التميز والتفوق في الخمسين المقبلة بما يملكه من قدرات وموارد وكفاءات، وبما تملكه الدولة من خطط ومنظومة رقابية وتشريعية تكفل المرونة في التعامل مع المستجدات، مدعومة بتوجيهات القيادة الحكيمة التي تسعى لأن تكون الإمارات الأفضل في العالم".

وتابع أن "المسار الاقتصادي ضمن خطة الخمسين يعتبر من الركائز الاساسية، وتقرر أن يساهم قطاع الطيران فيه باستحداث نظم وأساليب عمل جديدة في التصنيع والشحن والسياحة والسفر، وفي التجارة العالمية، بالتركيز على استخدام التقنيات الناشئة لزيادة الفعالية وتحسين التنافسية".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق