اخبار الامارات - مغردون إماراتيون لرئيس الدولة: نبايعك سيدي على السمع والطاعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عبر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي عن فخرهم واعتزازهم بانتخاب الشيخ آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات، مؤكدين مبايعتهم له على السمع والطاعة. ودعا المغردون المولى عز وجل أن يسدد خطى رئيس الدولة في قيادة الوطن في المرحلة المقبلة وإعلاء كلمته في المحافل الدولية، كما غردوا بقسم الإخلاص والولاء لدولة الإمارات ورئيسها.

خير خلف
وقال المغرد محمد البلوشي إن "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خير خلف لخير سلف في قيادة سفينة الوطن"، فيما قال إبراهيم بهزاد "تستمر مسيرة الخير والوفاء بكل إخلاص، نبايعك سيدي على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره، وهذه بيعة في أعناقنا، والله على ما نقول شهيد".

قسم الولاء
أما المغرد أحمد سعيد فكتب: "أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لدولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيسها وأن أحافظ على أمنها وسلامتها، وأن أكون مطيعاً للدستور والقانون، وأن أؤدي واجباتي بالصدق والأمانة، نبايعك سيدي ⁧‫الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على السمع والطاعة، نحن عصاك إللي ما تعصاك سيدي".

ترديد القسم
وغرد حمد سالم بن كبينه أيضاً بالقسم وكتب: "أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لدولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيسها وأن أحافظ على أمنها وسلامتها، نبايعك سيدي ⁧‬ على السمع والطاعة".

السمع والطاعة

وغرد خالد البلوشي: "اللهم إنا نبايعه على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره، اللهم وفقه وسدد خطاه وأعنه".

حمل الأمانة

وكتب الدكتور صالح عبد الكريم: "اللهم ارحم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأكرمه في الآخرة كما أكرمنا في الدنيا، ووفق اللهم خلفه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما فيه خير البلاد والعباد وأعنه على حمل الأمانة وارزقه البطانة الصالحة الناصحة".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق