اخبار الامارات - محمد بن زايد يتلقى تعازي قادة الدول الشقيقة والصديقة في وفاة الشيخ خليفة بن زايد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تلقى حاكم إمارة أبوظبي الشيخ آل نهيان، أمس الجمعة، اتصالات هاتفية من قادة عدد من الدول الشقيقة والصديقة قدموا خلالها تعازيهم في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله". وتلقى التعازي من العاهل المغربي الملك محمد السادس، وولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهد دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ورئيس جمهورية إندونيسيا ، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وأعرب قادة الدول خلال اتصالاتهم عن خالص تعازيهم ومواساتهم إلى الشيخ محمد بن زايد وآل نهيان الكرام وشعب الإمارات في هذا المصاب الجلل، منوهين بمناقب الفقيد ومآثره الحميدة وأعماله الجليلة في خدمة الإمارات والإنسانية، إضافة إلى دوره "رحمه الله" في تعزيز علاقات دولة الإمارات مع بلدانهم وما شهدته الإمارات في عهده من نهضة حضارية كبيرة.

ومن جانبه، عبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره للمشاعر الطيبة التي عبر عنها قادة الدول الشقيقة والصديقة وما قدموه من مواساة صادقة للإمارات وشعبها، داعياً الله لهم دوام الصحة والعافية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق