اخبار الامارات - ديوان حاكم عجمان ينعى الشيخ خليفة بن زايد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نعى ديوان عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي قائد الوطن وراعي مسيرته رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو(أيار). وفي ما يلي نص البيان: " بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. صدق الله العظيم، ينعي ديوان حاكم عجمان المغفور له قائد الوطن وراعي مسيرته رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم".

وأعلن الديوان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "رحمه الله " مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم و تعطيل العمل في الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من يوم غد السبت على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء المقبل".

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم عموم آل نهيان الكرام وشعب الإمارات جميل الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وتقدم حاكم عجمان بصادق العزاء والمواساة إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان وعموم آل نهيان الكرام سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ولي عهد أبوظبي و اخوانه وآل نهيان الكرام الصبر والسلوان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق