اخبار الامارات - البحرين تنعى الشيخ خليفة بن زايد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بأمر من العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تنعى المملكة المغفور له رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. وجاء في البيان الصادر عن الديوان الملكي البحريني والذي نقلته وكالة الأنباء البحرينية: "ينعى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المغفور له رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي انتقل إلى جوار ربه بعد عمر حافل بالعطاء والإنجازات في خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية ونصرة قضاياها، وقد كان رحمه الله قائداً حكيماً كرّس حياته في خدمة شعبه وأمته وخدمة الإنسانية، معربين عن خالص تعازينا إلى إخواننا أسرة آل نهيان الكرام وشعب الإمارات العزيز".

وأضاف أن "مملكة التي آلمها هذا المصاب الجسيم لتعرب عن خالص تعازيها وصادق مواساتها إلى أسرة آل نهيان الكرام وحكومة وشعب الإمارات، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرة آل نهيان وشعب الإمارات الشقيق الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".


ولفت البيان إلى أنه بناءً على أمر الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تقرر إعلان الحداد الرسمي على روح الفقيد الراحل المغفور له رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتنكيس الأعلام في مملكة البحرين لمدة 3 أيام.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق