اخبار الامارات - وزير إيطالي: الإمارات بلد مُلهم وبوابة مهمة للأسواق السياحية العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقال وزير السياحة الإقليمي، في إقليم إيميليا رومانيا، الإيطالي أندريا كورسيني، إن سوق السفر العربي 2022 في دبي فرصة مهمة للترويج للسياحة بعد جائحة كورونا، مؤكداً أن الإمارات بلد مُلهم وبوابة مهمة للدخول إلى الأسواق السياحية العربية، مشيراً إلى عمق الشراكة بين بلاده والإمارات في قطاعات مختلفة. وقال كورسيني لوكالة انباء الإمارات "وام" إن "الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط بمثابة سوق استراتيجي يمتلك إمكانيات هائلة".

وأكد أن مشاركة إيطاليا خاصة إقليم إيميليا رومانيا العريق، في فعاليات مهمة على أرض دولة الإمارات مثل سوق السفر العربي، وقبلها معرض إكسبو دبي الدولي، للتعريف بالتميز الإيطالي في مختلف القطاعات الحيوية، وتعزيز شراكتها مع وكلاء السفر والصناعة من كل أنحاء العالم في إمارة دبي، ودعوة السياح لزيارة إقليم إيميليا رومانيا والتعرف عليه.

ولفت إلى أن فرص الاستثمار في قطاع السياحة في بلاده عديدة، مبيناً أن المزارات السياحية في إيطاليا وفي إقليم إيميليا رومانيا جزء ثقافي وتاريخي مهم وعريق، وأن بلاده تزخر بمنتجات عالمية مبدعة في تصميمها، مثل صناعة السيارات، وتصميم الأزياء العالميةن وغيرها من المجالات التي تُعد من أولويات السائح العصري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق