اخبار الامارات - لمحة عن جدول رحلات دبي – الدار البيضاء عبر"طيران الإمارات" و"الملكية المغربية"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تتميز فروق المعالم في دولة الإمارات ومملكة المغرب بعامل الجذب للسياح بين كلا البلدين، إذ يستطيع السياح في الإمارات اكتشاف الطبيعة البكر والتاريخ العريق والحياة المتجددة في حين تتميز بأبراجها المتطورة وموقعها المطل على الخليج وشواطئها النظيفة وفي الجانب الآخر تتميّز المغرب بوقوعها على واجهتين بحريتين وهما البحر المتوسط والمحيط الأطلسي ما منحها شواطئ خلابة ممتدة، فيما تعج المغرب بالمعالم الأثرية والدينية التي تُمثل مُختلف الحضارات التي عاصرها البلد. وبناءً على ذلك أطلقت شركتا "طيران الإمارات" و"الخطوط الملكية المغربية"، شراكة بالرمز، توفر المزيد من خيارات السفر وخيارات الاتصال لمتعاملي كلا الناقلتين بين دبي والدار البيضاء وخارجها، كما تتيح لمتعاملي "طيران الإمارات"، الوصول إلى 17 وجهة في المغرب خارج الدار البيضاء.

طيران الإمارات
ومن ناحية الرحلات المباشرة بين دبي والمغرب، توفر طيران الإمارات رحلة يومياً إلى الدار البيضاء، أما بالنسبة للخطوط الملكية المغربية ستعيد طرح 5 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 24 يونيو (حزيران) 2022.

وتفصيلاً تنطلق رحلة طيران الإمارات التي تبلغ مدتها 8 ساعات ونصف إلى الدار البيضاء يومياً في تمام الساعة الـ 7:30 صباحاً والوقت المتوقع للوصول 12:55 مساءً في أغلب أيام الأسبوع، أما بالنسبة للرحلات المتجهة من الدار البيضاء إلى دبي تنطلق في تمام الساعة 2:45 مساءً وتصل إلى الوجهة 1:15 صباحاً وذلك خلال 7 ساعات ونص.

الخطوط الملكية المغربية
وتنطلق رحلات الخطوط الملكية المغربية من الدار البيضاء إلى دبي في تمام الساعة 7:30 صباحاً الساعة 7:30 صباحاً برحلة لا تتجاوز السبع ساعات ونصف، ورحلة الإياب في تمام الساعة 2 مساءً.

ويمكن للسياح المسافرين من دبي إلى المغرب التوجه 17 وجهة في المغرب برحلات متصلة عبر طيران الإمارات والخطوط الملكية المغربية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق