اخبار الامارات - 90 % رضا المواطنين عن استجابة الخارجية للبلاغات الطارئة خارج الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حرصت وزارة الخارجية والتعاون الدولي على رفع جاهزية فرق العمل في الدولة وبعثاتها التمثيلية في الخارج، للاستجابة للبلاغات الطارئة لمواطني الدولة في الخارج خلال عطلة عيد الفطر. وأكد مدير إدارة شؤون المواطنين عبدالعزيز طالب الحبسي، حرص الوزارة على توظيف أفضل التقنيات والأدوات لتقليل زمن الاستجابة للبلاغات الطارئة من مواطني الدولة في الخارج، بالرد على 96% من المكالمات خلال أقل من 10 ثوان.

وأفاد بأن للوزارة فريق مخصص لمراقبة أداء الفرق وتقييم سرعة استجابتها، وأنها وفرت فريقاً متكاملاً للتواصل مع المواطن للتأكد من حصوله على الدعم المطلوب، وقياس مدى رضاه عن الخدمة المقدمة، والتي وصلت إلى 90% خلال فترة الإجازة. 

وتسهيلاً للوصول إلى أحدث المعلومات والإجراءات، وتلبيةً لمتطلبات المتعاملين من مواطني الدولة، جمعت الوزارة مجمل الخدمات والمعلومات في مكان واحد عبر قسم المسافر الإماراتي، والذي يمكن الوصول إليه عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، حيث تحتوي الصفحة على معلومات متكاملة عن إرشادات السفر حسب كل وجهة، وخريطة تفاعلية لتسهيل الاطلاع على الإرشادات والإجراءات الاحترازية في الوجهة المنشودة خلال جائحة كورونا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق