اخبار الامارات - الإمارات تكرم الفائزين في هاكاثون الأمم المتحدة العالمي للشباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كرمت حكومة دولة الإمارات الفائزين في "هاكاثون الأمم المتحدة العالمي للشباب"، الذي نظم برعاية الأمم المتحدة، بالشراكة بين المؤسسة الاتحادية للشباب، والمركز الاتحادي للتنافسية والإحصاء، وبدعم من الجهات الأكاديمية في الدولة، لتعزيز دور الإمارات وجهودها العالمية في دعم مشاركة الشباب، وتوظيف طاقاتهم وإبداعاتهم في مجال علوم البيانات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وترسيخ مكانة الإمارات العالمي في التكنولوجيا والبيانات الضخمة وعلوم البيانات. وكرمت وزيرة دولة لشؤون الشباب شما المزروعي الفائزين في حفل نظم بالتزامن مع إطلاق المنصة الإقليمية للأمم المتحدة للبيانات الضخمة لأهداف التنمية المستدامة.

وقالت شما المزروعي إن "حكومة دولة الإمارات تكرس جهودها لدعم إبداعات وطموح الشباب في مجال التكنولوجيا وعلوم البيانات كونها تمثل لغة المستقبل، بهدف ترسيخ مكانة الدولة كحاضنة لآمال الشباب، ومنصة لإطلاق طموحاتهم وتحويل أحلامهم إلى واقع".

وأضافت أن "المشاركات التي شهدها الهاكاثون من داخل الدولة وخارجها تمثل دليلاً راسخاً على المكانة التي تحظى بها دولة الإمارات وجهة مفضلة للشباب الطموح الذي يبحث عن بيئة حاضنة وداعمة لتطلعاته المستقبلية، ونحن في حكومة دولة الإمارات نسخر كافة الإمكانات لدعم الشباب كترجمة لرؤية قيادتنا الرشيدة التي آمنت ومنذ قيام دولة الإمارات بأن الشباب يمثلون الاستثمار الأهم للأمم".

وهنأت الفائزين بالمراكز الأولى وتمنت لهم التوفيق في مشاريعهم في المستقبل، وحثتهم على التسلح بالعلوم الحديثة وبالتزود بعلوم البيانات والتكنولوجيا لأنها لغة المستقبل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق