اخبار الامارات - نهيان بن مبارك: بين الإمارات والهند علاقات تاريخية وثيقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل وزير التسامح والتعايش الإماراتي المفوض العام لإكسبو2020 دبي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، سفير الهند لدى الدولة سنجاي سودهير. ورحب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بسفير الهند، وبحث معه علاقات التعاون بين دولة الإمارات الهند، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، ووجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مصالح البلدين الصديقين وشعبيهما.

علاقات تاريخية
وأكد الشيخ نهيان بن مبارك أن "الإمارات والهند تربطهما علاقات تاريخية متجذرة انطلاقاً من أرضية صلبة وروابط وثيقة تزداد قوة تعزيزاً لمفهوم الأخوة والشراكة، وذلك بدعم ورعاية من قيادتي البلدين بما يحقق تطلعات شعبيهما إلى مزيد من التطور والتقدم والنماء".

وقال إن "مشاركة الهند في إكسبو 2020 دبي تشكل إضافة مهمة لأهم حدث حضاري وثقافي تنظمه الإمارات لما يعرضه من ابتكارات وإنجازات في مختلف المجالات تعكس صورة الهند الحديثة والقوية والمتقدمة تكنولوجياً وجمالياتها الفنية والثقافية التي تجسد رسالة الهند وأهداف إكسبو2020 دبي للمستقبل".

من جانبه أكد سفير الهند حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون مع دولة الإمارات في مختلف المجالات والقطاعات والبناء على الشراكة القوية والموثوقة بين البلدين الصديقين لتعزيز التنمية المستدامة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق