اخبار الامارات - اتصالات... أقوى علامة تجارية في القطاع عالمياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حصدت شركة اتصالات، لقب أقوى علامة تجارية في مجال الاتصالات في العالم، لتصبح أول علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تحقق هذا الإنجاز البارز في قطاع الاتصالات الدولي، وفق تقرير وكالة "براند فاينانس" المتخصصة في مجال تقييم العلامات التجارية. وتجاوزت قيمة محفظة اتصالات 12.5 مليار دولار، وتمكنت من الاحتفاظ بتصنيف (AAA) لعلامتها التجارية، وعلى لقب أقوى علامة تجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا في جميع القطاعات، والعلامة التجارية الأعلى قيمة في قطاع الاتصالات في المنطقة.

وتأتي التصنيفات الجديدة لتعزز المكانة العالمية الرائدة الدولة الإمارات في مجال البنية التحتية المتطورة لقطاع الاتصالات وتقدمها الاستراتيجي في التحول الرقمي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات المهندس حاتم دويدار، بالمناسبة: "يأتي فوزنا بتصنيف أقوى علامة تجارية في قطاع الاتصالات في العالم والعلامة التجارية الأعلى قيمة في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تأكيداً لكفاءة مبادراتنا الاستراتيجية الرامية إلى تأسيس بنية تحتية قوية للاتصالات، من شأنها توفير قيمة متميزة لعملائنا في جميع المناطق التي تغطيها خدماتنا. ومن خلال منهجية عملنا التي تركز على العملاء، نواصل سعينا للارتقاء نحو آفاق جديدة عبر الاستثمار في الجيل المقبل من التكنولوجيا المتطورة التي تثري جودة خدماتنا وتسهم في صياغة ملامح المستقبل الرقمي".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق