اخبار الامارات - ابن طوق: جناح موناكو يُترجم الفرص الاستثمارية المستدامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير الاقتصاد عبد الله بن طوق المري، على تميز العلاقات الثنائية التي تجمع دولة الإمارات وإمارة موناكو، والقائمة على الصداقة والتعاون واحترام المصالح المشتركة. وقال: "منذ اللحظات الأولى من التواجد أمام جناح موناكو في إكسبو 2020 بدبي، تشعر وكأنك انتقلت إلى قلب هذه الإمارة الجميلة والمتفردة بهويتها الوطنية وثقافتها وفنونها وتنوعها الحضاري والبيئي".

وأضاف: "التصميم الذي اعتمده جناح موناكو داخل إكسبو 2020، يُقدم فكرة واضحة عن تنوع الفرص التجارية والاستثمارية المستدامة التي تقدمها موناكو، والتقدم الكبير الذي أحرزته على صعيد مجالات البنية التحتية والتطوير العمراني، ومشاريع الطاقة المتجددة والحلول البيئية المختلفة".

جاء ذلك خلال زيارة عبدالله بن طوق المري إلى جناح موناكو بإكسبو 2020، والواقع في منطقة الفرص، ويحمل شعار "موناكو بنطاق 360 درجة - عالم من الفرص".

وكان في استقباله، مفوض عام جناح موناكو في إكسبو دبي 2020 ألبرت كرويزي، والذي قام بشرح واستعراض الفكرة وراء التصميم المستوحى من صخرة موناكو الشهيرة والشبيهة بالمتاهة، مع الاستعانة بالألواح الشمسية الكهروضوئية لتكسو الجناح من الخارج وتزوده بالطاقة، في رسالة تعكس تقدم موناكو في استخدمات الطاقة المتجددة وعلى صعيد العلوم والتكنولوجيا والبنية التحتية والرقمية.

كما يستعرض الجناح من الداخل تنوع الأنشطة والمهن والفنون الثقافية والصناعات الإبداعية التي تحتضنها الإمارة، في رحلة عبر عدة طوابق تُحاكي شوارع موناكو وحدائقها ومناخها الدافئ.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق