اخبار الامارات - محمد بن زايد والرئيس الكوري يبحثان العلاقات الاستراتيجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أجرى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان اليوم اتصالاً هاتفياً مع رئيس جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة مون جاي إن. ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بزيارة مون جاي إن إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، معرباً عن سعادته بالمستوى المتميز الذي تتسم به العلاقات التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين.

وتناول الاتصال مسارات التعاون والعمل المشترك في إطار الشراكة الإستراتيجية الخاصة التي تجمع البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات التي تخدم مصالحهما المتبادلة، وأكدا في هذا الصدد حرصهما المشترك على مواصلة تعميق هذه العلاقات الإستراتيجية المتميزة.

وبحث الجانبان علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا على مختلف الصعد الاقتصادية والتجارية والثقافية والتنموية.

واستعرض الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ومون جاي إن التطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا التي تهم البلدين.

وتطرق الجانبان إلى معرض "إكسبو 2020 دبي" وأهمية استضافته بالنسبة لدولة الإمارات والمنطقة للاستفادة من أحدث ما أنتجته الدول من ابتكارات التكنولوجيا وحلول استدامة تخدم مستقبل البشرية وتسهم في تحسين حياة المجتمعات وازدهارها مشيرين إلى "أسبوع أبوظبي للاستدامة" ودوره في تعزيز جهود التنمية الاقتصادية المستدامة والحوار العالمي حول المناخ.

وثمن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الكلمة التي ألقاها رئيس كوريا الجنوبية في افتتاح "أسبوع أبوظبي للاستدامة" مؤكداً أهمية بذل الجهود لتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة والابتكار بما يعود بالخير على الجميع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق