اخبار الامارات - الطقس المتوقع في الإمارات في الأيام المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقع المركز الوطني للأرصاد، تشكل ضباب أو ضباب خفيف اليوم الجمعة، على مناطق متفرقة ويمتد على بعض المناطق البحرية صباحاً، وأن يكون الطقس صحواً إلى غائم جزئياً، والرياح شمالية غربية وشمالية تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر . ويشهد يوم غد السبت طقساً رطباً على بعض المناطق الساحلية الشمالية صباحاً ويكون مغبراً وغائماً جزئياً، ويصبح غائماً تدريجياً بعد الظهر والمساء، خاصة على بعض المناطق الشرقية، والشمالية، والجزر، والبحر مع فرصة سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة مع السحب، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي و في بحر عمان.

الأحد
أما يوم الأحد فيكون الطقس مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم على مناطق متفرقة تتخلله بعض السحب الركامية الممطرة خاصة على المناطق الشمالية والشرقية وبعض المناطق الساحلية والغربية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً خاصة مع السحب مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 50 كم/س، والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط إلى مضطرب الموج في بحر عمان.

الإثنين
ويكون طقس يوم الإثنين، غائم جزئي إلى غائم أحياناً خاصة على بعض المناطق الشمالية والشرقية والبحر مع فرصة سقوط أمطار على فترات متباعدة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة مع السحب، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الثلاثاء
ويسود يوم الثلاثاء طقس غائم جزئي إلى غائم أحياناً خاصة على بعض المناطق الشمالية والشرقية وبعض المناطق الساحلية مع فرصة سقوط أمطار على فترات متباعدة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً خاصة مع السحب، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الطقس المتوقع في الإمارات في الأيام المقبلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق