اخبار الامارات - أنواع طبول مختلفة تُعرف بتاريخ غانا في جناحها بإكسبو 2020 دبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ما أن تدخل إلى جناح دولة غانا في معرض إكسبو 2020 دبي حتى تجد نفسك أمام مجموعة من أنواع الطبول المختلفة التي تُعرف بتاريخ هذا البلد المتجذر في القدم، وتحمل رسالة عن تفاصيل الروح والحياة الأفريقية العريقة. يتمسك جناح غانا بعرض تاريخ البلد، إلا أنه في الوقت ذاته يحرص على عرض رغبة شعبه في "قرع" أبواب المستقبل لتحقيق النمو والتنمية في مختلف القطاعات داخل وطنهم مستقبلاً.

24 زار جناح غانا في معرض إكسبو 2020 دبي، وأطلع على محتوياته المتعددة، واستمع إلى شرح تفصيلي حول مقدرات البلد في المجال الزراعي والصناعي والطاقة والتعليم وغيرها.

"فرص بلا حدود لغانا"
ووفقاً للقائمين على الجناح فإن مشاركة غانا في معرض إكسبو تحمل شعار "فرص بلا حدود لغانا" والهادفة إلى تعريف زوار المعرض الدولي بالفرص المتاحة في هذا البلد في مختلف القطاعات بما فيها فرص الاستثمار التجاري والسياحي والتعليمي والبنية التحتية والصناعة غيرها.

المنتجات والحِرف
في الجناح، يستطيع الزائر التعرف على تاريخ غانا من خلال اللوحات الموضعة على الحائط بطريقة فنية، ثم يستطيع الاطلاع على أشهر أنواع المنتجات النباتية المزروعة فيها، والعملات الوطنية والصناعات والحرفية اليدوية، والموضة والزي التقليدي.

الفرص المتاحة
كما ويمكن للزائر الاطلاع على المجالات والفرص التجارية المتوفرة في غانا للاستثمار مستقبلاً، إلى جانب الاطلاع على التطورات التي شهدتها البلد في المجال الطبي والكوادر الطبية المؤهلة قبل أن يختتم زيارته بالاطلاع على بعض المنتجات المعروضة في الجناح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - أنواع طبول مختلفة تُعرف بتاريخ غانا في جناحها بإكسبو 2020 دبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق