اخبار الامارات - منخفض جوي متوقع في الأيام المقبلة على الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقع المركز الوطني للأرصاد، تأثر الدولة في الأيام المقبلة بمنخفض جوي سطحي من الغربي تصاحبه رياح شرقية رطبة مع تيار هوائي علوي ممتد من الغرب، تصاحبه كتلة هوائية باردة وتدفق السحب من البحر الأحمر باتجاه الدولة على فترات تتخللها سحب ركامية ممطرة. ولفت المركز، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إلى أن "الطقس يوم السبت المقبل سيكون مغبراً وغائماً جزئياً، يصبح غائماً تدريجياً من بعد الظهر والمساء خاصة، على بعض المناطق الشرقية والشمالية، والجزر والبحر مع احتمال سقوط أمطار".

وتوقع أن يكون الطقس من الأحد إلى الأربعاء، غائماً على مناطق متفرقة في الدولة تتخلله سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار على فترات، مصحوبة بالبرق والرعد أحياناً خاصة على المناطق الشرقية والشمالية وتمتد على بعض المناطق الغربية، والساحلية والجزر، وتقل السحب تدريجياً يوم الأربعاء مع انخفاض في درجات الحرارة.

وأشار إلى أن الرياح ستكون معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً خاصة مع السحب الركامية وأن تكون مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - منخفض جوي متوقع في الأيام المقبلة على الإمارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق