اخبار الامارات - الحجز المسبق شرط فحص PCR في المستشفيات الخاصة.. والنتيجة بعد 36 ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تشترط عدد من المستشفيات والمراكز الصحية الخاصة في دولة الإمارات حجز موعد مسبق قبل 24 ساعة من إجراء مسحة الأنف PCR للكشف عن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد-19"، ويستغرق صدور نتيجة الفحص ما بين 24 – 36 ساعة. وأوضحت بدورها المستشفيات أن سبب هذه الإجراءات، عائد إلى الإقبال الكبير من قبل مجتمع دولة الإمارات لإجراء فحص مسحة الأنف، إضافة إلى تحديد المختبرات المختصة في تحليل العينات عدد معين للفحوصات اليومية لكل مستشفى، ومركز صحي لا يمكن تجاوزه.

وعليه لجأت إلى اشتراط أخذ موعد مسبق لتنظيم العملية وإعطاء الأولوية للأشخاص الذين يملكون حجزاً، فيما دعت أفراد المجتمع إلى تنظيم أمورهم مسبقاً وعدم الانتظار للساعات الأخيرة وإجراء الفحص قبل حاجته بوقت كاف.

يذكر أن دولة الإمارات طبقت نظام المرور الأخضر الذي يستخدم تطبيق "الحصن" لإظهار حالة التطعيم، وصلاحية نتيجة الفحص المخبري لكوفيد-19 (اختبار مسحة الأنف) للسماح للأفراد بالدخول الآمن إلى المرافق العامة، والفعاليات، والجهات الحكومية، والمدارس، إذ يقتصر الدخول على الأفراد الذين تظهر وضعيتهم بلون أخضر على تطبيق الحصن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الحجز المسبق شرط فحص PCR في المستشفيات الخاصة.. والنتيجة بعد 36 ساعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق