اخبار الامارات - المغرب تعرض رؤيتها للمستقبل في إكسبـو2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعرض المملكة المغربية مكنونات تاريخها وهويتها ورؤيتها للمستقبل عبر جناحها المشارك في إكسبو2020 دبي الذي يوفر لزواره معايشة التاريخ المغربي تحت شعار "تراث المستقبل: من الأصول الملهمة.. إلى التنمية المستدامة"، من خلال إعادة اكتشاف المملكة، وإنجازاتها الملموسة. وقدم جناح المملكة المغربية لزواره في إكسبو دبي لمحات عن أكثر من 4200 نوع من النباتات منها 600 نوع يستعمل للأغراض الطبية أو العطرية.

وكشف الجناح أن تلك النباتات والأعشاب الطبية لها العديد من المزايا والفوائد الطبية من خلال "التداوي بالأعشاب" لعلاج صحة الإنسان إلى جان كونها معززة بالعديد من الأبحاث في المختبرات الجامعية المغربية لما يحويه المغرب من بيئة بيولوجية نباتية وغنية متنوعة؛ ويستخدم بعضها كبديل أساسي لأدوية المضادات الحيوية.

وحرص المهتمون بالمجال الطبي على البحث عن جناح المغرب وكان الزوار خاصة الأطباء منهم على موعد مع التعرف على الأعشاب الطبية التي تزخر الطبيعة المغربية بها والاطلاع عليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - المغرب تعرض رؤيتها للمستقبل في إكسبـو2020 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق