اخبار الامارات - "زايد العليا" تنفذ حملة توعية بلغة الإشارة حول كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم حملة توعوية عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بلغة الإشارة لفائدة الصم بالتعاون دائرة الإسناد الحكومي–أبوظبي، وهيئة الموارد البشرية، حول فيروس كورونا المستجد، مواكبة لإجراءات التصدي للجائحة، والتي تحدث بشكل دوري من قبل الجهات المختصة، وحرصاً على صحة وسلامة الموجودين في مقار العمل لدى الجهات الحكومية. وترجمت المؤسسة تعليمات الدائرة عن تحديث إجراءات التصدي للجائحة في كافة مقار الدوائر والمؤسسات والجهات الحكومية، إلى لغة الإشارة للصم وصوتياً، لضمان وصول المعلومات التوعوية لجميع فئات المجتمع خاصةً من أصحاب الهمم.

وشملت الحملة شرح ضوابط الدخول إلى مقار العمل لفئة الموظفين والعاملين وعمال عقود الخدمات والتعهيد، وضوابط دخول الزائرين والمتعاملين والعاملين المؤقتين للجهات الحكومية، من الحاصلين على الجرعات المعتمدة من اللقاح ضد كورونا، أو غير الحاصلين عليها، بعذر طبي معتمد، أو دون ذلك، وفقاً للبروتوكول الطبي المعتمد مع تأكيد منح غير الحاصلين على اللقاح مهلة حتى نهاية الشهر الجاري على أن يعملوا خلال المهلة عن بعد.
 
وتحرص مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم على المشاركة في جهود كافة مؤسسات الدولة للتصدي للجائحة، وعلى توعية وتثقيف أصحاب الهمم بمختلف المواقع بإجراءات التصدي للجائحة وذلك لضمان سلامة وصحة الجميع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق