اخبار الامارات - "جامعة محمد بن زايد" تبحث التعاون مع المؤسسات التعليمية الروسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحثت جامعة للعلوم الإنسانية سبل تعزيز التعاون مع المؤسسات التعليمية والعلمية الروسية. جاء ذلك خلال زيارة وفد من الجامعة إلى روسيا الاتحادية حيث استعرض آفاق التعاون مع الجامعة الروسية الإسلامية في إطار تفعيل الاتفاقية الموقعة بين الجانبين في مجال التعاون البحثي والأكاديمي.

تعزيز التنسيق
كما جرى استعراض تعزيز التنسيق بينها في مجالات البحوث العلمية وتنظيم المؤتمرات الأكاديمية وتبادل الزيارات بين الهيئات التدريسية والاستفادة من خبرات الطرفين في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وحضر وفد الجامعة الذي ضم نائب مدير الجامعة لقطاع الشؤون الأكاديمية بالإنابة الدكتور خليفة مبارك الظاهري، وأعضاء من الهيئة التدريسية ومجموعة من طلبة الجامعة المتفوقين، مقابلات علمية شملت الطلبة الروسيين الذين سيلتحقون بجامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية بمنحة خاصة تقدمها الجامعة للطلبة المتفوقين للالتحاق ببرامجها بكافة المستويات الأكاديمية.

فقرات متنوعة
كما حضر الوفد المسابقة الروسية الرابعة عشرة في العلوم الإسلامية واللغة العربية والتي شملت فقرات متنوعة استعرض خلالها طلبة المعاهد الروسية مهاراتهم في اللغة العربية ومعارفهم في الدراسات الإسلامية.

والتقى الوفد مفتي جمهورية تتارستان فضيلة الشيخ كامل سميع الله،  لتعزيز سبل التعاون لخدمة الشأن الديني وإبراز قيم الإسلام الحنيف وترسيخ تعاليمه السمحة.

وأكد الدكتور خليفة الظاهري أن "جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية حريصة على الاضطلاع بدورها الحيوي في نشر المفهوم الصحيح عن الإسلام وتعاليمه السمحة، ومد جسور التواصل الحضاري، وتنمية شراكاتها الدولية في مجال تبادل الخبرات والبحوث والدراسات، التي من شأنها خدمة الأهداف المشتركة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "جامعة محمد بن زايد" تبحث التعاون مع المؤسسات التعليمية الروسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق