اخبار الامارات - عبدالرحمن العور يطلع على ابتكارات جناح سانت كيتس ونيفيس في إكسبو2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زار وزير الموارد البشرية والتوطين الدكتور عبدالرحمن بن عبدالمنان العورىجناح سانت كيتس ونيفيس بمعرض"إكسبو 2020 دبي" ترافقه المفوض العام للجناح إلسا ويلكين أرمبريستر. واطلع خلال الزيارة على عدد من المعروضات والصور التي تحكي تاريخ الجزيرتين والتحول في اقتصادهما من الزراعة إلى السياحة والضيافة والخدمات المالية، وما رافق ذلك من تحويل القطارات التي كانت تنقل قصب السكر من المزارع لمناطق المصانع إلى قطارات سياحية تنقل السياح وزوار الجزيرتين في جولات استثنائية يتفقدوا من خلالها المناظر الطبيعية الخلابة التي تتميز بها مناطق سانت كيتيس ونيفيس.

كما اطلع الدكتور عبدالرحمن العور على الابتكارات الفريدة والتجارب الإنسانية، التي تقوم على تراث ثقافي وحضاري غني مزدهر بالجمال والطبيعة الخلابة، التي تتميز بها سانت كيتس ونيفيس .

ويستعرض الجناح جهود هذه الدولة في أن تصبح وجهة سياحية مستدامة وصديقة للبيئة، وما تبذله من عمل لتقليل استخدام الوقود الأحفوري، من خلال إعادة توجيه سياساتها واستثماراتها وتشريعاتها نحو مصادر الطاقة البديلة كالرياح والطاقة الشمسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - عبدالرحمن العور يطلع على ابتكارات جناح سانت كيتس ونيفيس في إكسبو2020 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق