اخبار الامارات - إنجاز محطة ضخ وخطوط مياه في كلباء بـ27 مليون درهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أنجزت إدارة كلباء بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، محطة ضخ وتمديد خطوط مياه بتكلفة 27 مليون درهم لتغذية عدد من المشروعات التطويرية والسياحية بمدينة كلباء تضمنت تغذية بحيرة الحفية والمنطقة الصناعية والتجارية واستراحة سد الغيل. وقالت مدير إدارة كلباء بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة المهندسة موزة الزعابي، إن "مدينة كلباء تشهد نهضة عمرانية وحضارية وحالة من الانتعاش مدعومة ببنية تحتية قوية وتعمل هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على مواكبة هذه النهضة".

وأضافت أن "المشروع الذي تم إنجازه تضمن تمديد خطوط مياه بقطر 400 ملم بطول 4 كم لتغذية بحيرة الحفية من نوعية كاربون ستيل بمواصفات عالية كما تم انشاء خزان مياه أرضي بسعة نصف مليون جالون بالاضافة لعدد خمس مضخات ذات جودة وكفاءة عالية بالتعاون مع إحدى كبريات الشركات العالمية سعة كل مضخة 660 متر مكعب/ ساعة بحيث تلبي احتياجات المنطقة المستقبلية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - إنجاز محطة ضخ وخطوط مياه في كلباء بـ27 مليون درهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق