اخبار الامارات - "معرفة دبي": الإجراءات الاحترازية ستسري لمدة أسبوعين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، أن الإجراءات الاحترازية المحدثة والتدابير الوقائية التي أعلنت عنها وتتمثل في تعليق جميع الأنشطة الصفية واللاصفية الجماعية في المدرسة، إضافة إلى منع التجمعات وتعليق الرحلات المدرسية، وإغلاق المقاصف المدرسية، اعتباراً من اليوم الإثنين الموافق الثالث من يناير (كانون الثاني) 2022، ستسري لمدة أسبوعين على أن يتم تحديثها بشكل مستمر. ولفتت الهيئة إلى أن "التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية المحدثة تنطبق على جميع المدارس الخاصة في دبي"، فيما شددت على ضرورة التزام جميع المدارس الخاصة في الوقت الحالي بجميع الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية الحالية والمعتمدة من الجهات الحكومية المختصة.

وذكرت أنه "يجب على جميع الطلبة الذين تظهر عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا عدم الذهاب إلى المدرسة، في المقابل، يجب على المدارس توفير خيار التعلم عن بعد للطلبة الذين يعانون من أعراض كورونا، فيما يمكن لهؤلاء الطلبة العودة مجدداً إلى المدرسة بعد زوال الاعراض دن الحاجة إلى إجراء مسحة الأنف PCR".

وأشارت هيئة المعرفة والتنمية البشرية، إلى أن "للكمامة دور مهم في الحد من انتشار فيروس كورونا، لذلك يجب على جميع الكوادر والزوار والطلبة في عمر 6 سنوات فما فوق الاستمرار في ارتداء الكمامات طوال الوقت داخل مباني المدرسة، وبطريقة سليمة تتماشى مع إجراءات الصحة والسلامة المعتمدة".

وأوضحت أن "جميع الجهات الحكومية المعنية في حكومة دبي تعمل على المتابعة المستمرة للمعطيات والمستجدات الصحية حول جائحة كورونا، واتخاذ الإجراءات الاستباقية والتدابير الوقائية وتحديثها بما يضمن صحة وسلامة المجتمع التعليمي باعتبارها أولوية قصوى".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "معرفة دبي": الإجراءات الاحترازية ستسري لمدة أسبوعين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق