اخبار الامارات - بلدية عجمان ترفع درجة استعدادها للتعامل مع الحالة الجوية السائدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رفعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان من درجة استعدادها للتعامل مع الحالة الجوية السائدة، وتعاملت بحرفية وسرعة مع كافة البلاغات والملاحظات والحالات الطارئة. وتفقد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عبد الرحمن محمد النعيمي، سير العمل لسحب تجمعات مياه الأمطار في الإمارة في ظل الحالة الجوية الراهنة واستمرار أمطار الخير.

وثمن مدير عام دائرة البلدية والتخطيط جهود فرق الطوارئ التي عملت بشكل متواصل وعلى مدار الساعة منذ بداية سقوط الأمطار وتعاملت مع كافة البلاغات والملاحظات الواردة وتجاوبت بشكل سريع مع الحالات الطارئة، موزعةً كوادرها العاملة على كافة مناطق وأحياء إمارة عجمان.

وبين أن إدارة الطرق والبنية التحتية تعاملت مع كافة الملاحظات الواردة عبر الخط الساخن على الرقم المجاني 80070، موضحاً أن الدائرة رفعت درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع الحالة الراهنة حيث تتابع عن كثف الأرصاد الجوية، موضحاً أن الكوادر المؤهلة أعدت خطة استباقية للتعامل مع الموسم المطري إذ شكلت 15 فرقة عمل للحالات الطارئة لمراقبة ومتابعة تصريف مياه الأمطار بجميع أنحاء الإمارة كما ووزعت 65 مضخة متحركة لسحب مياه الأمطار، وعدد 30 صهريج مياه لضمان مرونة الحركة المرورية واستمرارها واستئناف الحياة الطبيعية.

وذكر أن جميع فرق الطوارئ زُودت باللباس المناسب اللازم ومعدات الأمن والسلامة للحفاظ على سلامة مرتادي الطرق ومجابهة الأضرار الناتجة عن تجمعات الأمطار، داعياً الجميع للمبادرة والإبلاغ عن الحالات الطارئة والتواصل مع القنوات المتعددة والرقم الساخن والذي يتلقى جميع البلاغات على مدار الساعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - بلدية عجمان ترفع درجة استعدادها للتعامل مع الحالة الجوية السائدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق