اخبار الامارات - بدء تطبيق النظام الجديد للعمل الأسبوعي للقطاع الحكومي الإماراتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تبدأ دولة الإمارات اعتباراً من اليوم السبت الأول من يناير(كانون الثاني) 2022، تطبيق النظام الجديد للعمل الأسبوعي للقطاع الحكومي الاتحادي، على أن يكون يوم غدٍ الأحد 2 يناير أول يوم إجازة رسمية. وبحسب النظام الجديد الذي تم الإعلان عنه مؤخراً تكون أيام العمل الأسبوعية أربعة أيام ونصف يوم عمل وذلك من يوم الإثنين حتى الخميس، ونصف يوم عمل في يوم الجمعة، وتكون العطلة الأسبوعية يومي السبت والأحد.

ويُطبق القرار على جميع الجهات في القطاع الحكومي الاتحادي في الدولة، حيث ستكون ساعات الدوام الرسمي بناءً على القرار الجديد من الساعة 7:30 صباحاً إلى 3:30 بعد الظهر من الإثنين حتى الخميس بواقع 8 ساعات عمل، ومن الساعة 7.30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً يوم الجمعة بـ4 ساعات ونصف.

التقيد بالنظام

بدورها دعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، كافة الوزارات والجهات الاتحادية التقيد بنظام العمل الجديد حيث تبدأ مواعيد الدوام الرسمي من يوم الإثنين حتى يوم الجمعة أسبوعياً بمعدل 8 ساعات يومياً من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر ما عدا يوم الجمعة يكون الدوام 4 ساعات ونصف من الساعة السابعة والنصف ولغاية الساعة الثانية عشرة ظهراً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - بدء تطبيق النظام الجديد للعمل الأسبوعي للقطاع الحكومي الإماراتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق