اخبار الامارات - عروض الألعاب النارية في رأس الخيمة تسجل رقمين في غينيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نجحت إمارة رأس الخيمة في إبهار مئات الآلاف من الزوار من شتى أرجاء العالم ومنحتهم تجربة استثنائية بكل المقاييس للاحتفال برأس السنة الجديدة مع مشاهدة عروض غير مسبوقة للألعاب النارية التي حققت لقبين من غينيس للأرقام القياسية. وتوّجت عروض الألعاب النارية الآسرة احتفالات استقبال العام الجديد بنشر مشاعر الإيجابية والتفاؤل ووجهت تهنئة خاصة لدولة الإمارات بمناسبة احتفالها مؤخراً باليوبيل الذهبي، وأكدت مكانة رأس الخيمة المتنامية كإحدى الوجهات السياحية الرائدة على مستوى المنطقة.

6 مراحل

وانطلقت الألعاب النارية لتحلق فوق مياه الخليج العربي في مشهد مهيب أسر أبصار العالم، وتضمن هذا العرض المتميز تشكيلات مبتكرة قدمتها طائرات من دون طيار على مسافة أكثر من 4.7 كيلومتر، واستمر العرض لمدة 12 دقيقة وتألف من ست مراحل يحمل كل منها طابعه الخاص، وذلك على وقع أنغام جوقة موسيقية ليجسد مشاعر البهجة الخالصة بعودة الاحتفالات الجماعية التي افتقدها العالم بسبب الجائحة.

ومنح التناغم التام بين حركة الأضواء وإيقاع الموسيقى الزوار والمتواجدين في مواقع التخييم المخصصة لهذا الحدث بصحبة أصدقائهم وأفراد أسرهم، أحد أكثر التجارب الاحتفالية تألقاً على الإطلاق.

وقال متحدث باسم اللجنة العليا لتنظيم احتفالات رأس السنة في رأس الخيمة: "حرصنا على تنظيم عرض الألعاب النارية الاحتفالي بأمسية رأس السنة ليقدم تحية لقيادة وسكان إمارة رأس الخيمة ودولة الإمارات عموماً، لاسيما أن عروض هذا العام تأتي بعد فترة وجيزة من احتفال دولتنا الغالية بعيدها الوطني الخمسين، وتزامناً مع استعدادها للخمسين عاماً المقبلة، ونشرت احتفالات هذا العام رسالة عنوانها الأمل والإيجابية والمرونة والثقة بالقادم، ووفرت أجواءً اجتماعية دافئة وأعادت الاحتفالات الجماعية وفق أرقى بروتوكولات وإجراءات الصحة والسلامة ..وبفضل هذا الحدث الرائد، أكدنا مجدداً مكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة سياحية رائدة ترحب بالزوار من شتى أرجاء العالم".

وتم إجراء عروض الألعاب النارية احتفالاً بالعام الجديد في رأس الخيمة على ست مراحل متتالية، حيث بدأت بالعد التنازلي التقليدي قبيل حلول منتصف الليل وانطلاق العروض الأخاذة، وبدأ العام الجديد بإطلاق برج ضوئي مذهل بارتفاع أكثر من كيلو متر واحد، أعلى من أي مبنى في العالم.

وتبع ذلك عبارة "Happy New Year" كتبتها في السماء طائرات بدون طيار مخصصة للألعاب النارية، لتتألق الساحة بألوان متعددة، وضمنت هذه العروض لإمارة رأس الخيمة تسجيل رقمين قياسيين عالميين في غينيس للأرقام القياسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - عروض الألعاب النارية في رأس الخيمة تسجل رقمين في غينيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق