اخبار الامارات - محمد بن راشد يستقبل محمد بن سلمان في إكسبو2020دبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، اليوم الأربعاء، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في السعودية الأمير آل سعود، في مقر إكسبو 2020 دبي. ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بولي العهد السعودي الذي يزور الدولة حالياً، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية التي تربط الإمارات ب السعودية، ومدى الترابط بين الشعبين، وخصوصية تلك العلاقة الأخوية الممتدة بين البلدين في إطار من تكامل الرؤى ووحدة المصير والتاريخ المشترك.

وتناول اللقاء تعزيز التعاون الخليجي المشترك، والتطلعات المستقبلية، والتنسيق بين الإمارات والسعودية على مختلف الصعد وفي شتى المجالات، وبما يتناسب مع مكانة البلدين إقليمياً، وما يتمتعان به من ثقل على المستوى الدولي.

واستعرض الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والأمير محمد بن سلمان عدداً من المواضيع، والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومستوى التنسيق المتقدم بين الدولتين في إطار قوة ومتانة العلاقات الأخوية بين البلدين، بقيادة خادم الحرمين الشريفين عاهل السعودية  بن عبدالعزيز آل سعود، ورئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان.

من جهته، أعرب الأمير محمد بن سلمان آل سعود، عن سعادته بزيارة الإمارات، تزامناً مع الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين للدولة، مؤكداً حرص القيادة في البلدين على التنسيق المستمر في مختلف المجالات، في ضوء تطابق الرؤى والمواقف من مجمل القضايا الإقليمية والدولية، متمنياً سموه لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً المزيد من الازدهار والتقدم.

كما أعرب ولي العهد السعودي عن تقديره للجهود الكبرى التي بذلتها دبي في تنظيم هذه الدورة الاستثنائية من إكسبو 2020 دبي، وتكامل الجهود الوطنية لإخراج الحدث العالمي على أعلى مستوى من التنظيم والحداثة والإبهار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - محمد بن راشد يستقبل محمد بن سلمان في إكسبو2020دبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق