اخبار الامارات - انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي في إكسبو 2020 دبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انطلقت اليوم فعاليات المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي الذي يقام تحت شعار "إبداع متكامل: يصنع المستقبل " في مركز دبي للمعارض - إكسبو 2020 ويستمر حتى 9 ديسمبر(كانون الأول) الجاري، وذلك ضمن سلسلة المؤتمرات والفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة والشباب في إكسبو 2020 دبي. حضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر وزيرة الثقافة والشباب نورة بنت محمد الكعبي ، و المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" أودري أزولاي ورئيسة هيئة للثقافة والآثار والشيخة مي بنت محمد آل خليفة، و وزيرة السياحة والاقتصاد الإبداعي في جمهورية إندونيسيا ساندياغا صباح الدين، ووزيرة الثقافة في جمهورية كولومبيا انجليكا ماريا وشخصيات رفيعة المستوى، تتحدث عن رؤيتها في استكشاف دور الاقتصاد الإبداعي في بناء مجتمعات مزدهرة ومترابطة.

ويعد المؤتمر منصة للابتكار والإبداع لتبادل المعارف والأفكار والتحديات التي تواجه الاقتصاد الإبداعي، لا سيما في ظل الظروف التي فرضتها تداعيات أزمة "كوفيد-19"، فضلاً عن مناقشة الاتجاهات والحلول الجديدة التي تضمن مستقبلاً أكثر إبداعاً واستدامة.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز آفاق التعاون ودعم الجهود الهادفة إلى صياغة السياسات المستقبلية للاقتصاد الإبداعي، بما يضمن تحقيق مفهوم التنمية المستدامة، ويسلط الضوء على مجموعة من الموضوعات المهمة كالتحول التكنولوجي ومستقبل الاستدامة الشمولية والتنوع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي في إكسبو 2020 دبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق