اخبار الامارات - 4 أيام متبقية للسحب على جوائز متنوعة وضخمة لزوار إكسبو 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
4 أيام ويبدأ الحسب على جوائز متنوعة وضخمة لزوار إكسبو 2020 دبي، والتي تندرج ضمن مسابقة اكتشف إكسبو 2020 دبي، التي انطلقت منذ 7 نوفمبر (تشرين الثاني) وتستمر حتى 10 ديسمبر (كانون الأول) تحت عنوان "اكتشف العالم" لجمع أختام الدول، وتقدمها شركة أف أل سي بالتعاون مع المعرض. وخصصت 5 جوائز كبرى لخمسة أشخاص للفوز بمليون ميل سكاي واردز التى تمنح المسافرين فرصة الحصول على تذاكر مجانية، وجوائز أخرى مخصصة لنحو 50 فائزاً أسبوعياً، تشمل سيارة نيسان تيرا، و9 عملات إكسبو الذهبية و15 تجربة يوبيل و25 قسيمة لمنافذ الطعام بقيمة 250 درهماً، و15 تجربة يوبيل، وتمنح هذه الجوائز لمن يحصل على أختام الدول ويمكن المشاركة ابتداء من الحصول على 50 دولة حتى 192 دولة.

وتجمع الأختام عن طريق المكان المخصص للأهرام على خريطة إكسبو التى ترشد الزوار لأماكن الأجنحة وتوفر معلومات لمعرفة الفترة المتوقعة للوصول إلى الجناح التالي، فضلاً عن إرشاد الزوار للعثور على وجهتهم في أنحاء الموقع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - 4 أيام متبقية للسحب على جوائز متنوعة وضخمة لزوار إكسبو 2020 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق