اخبار الامارات - الجروان: حان الوقت لنعمل سوياً من أجل إعلاء قيم التسامح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شارك رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد الجروان، في مؤتمر السلام العالمي بالعاصمة البنغلادشية دكا، الذي يعقد برعاية وزارة الخارجية والبرلمان البنغلاديشي، ورعاية وحضور رئيسة وزراء بنغلاديش شيخة حسينة واجد، ورئيسة البرلمان البنغلاديشي شيرين شارمين شودري، ونخبة من الوزراء والبرلمانيين ورجال الدين والمفكرين من حول العالم. وتوجه الجروان في كلمته خلال المؤتمر، بالشكر والتقدير لبنغلاديش حكومة وشعباً على استضافة هذا المؤتمر العالمي للسلام، مشيداً بجهود بنغلاديش في دعم نشر قيم التسامح والتعايش والسلام.

مواجهة التهديدات 
وقال إن "عالمنا يواجه اليوم تهديدات خطيرة ومن واجبنا كمحبين للسلام من قادة سياسيين أو دينيين، أو أكاديميين ومفكرين، العمل على مواجهتها بشتى السبل والإمكانيات ومواجهة الفكر المغذي لها".

وأكد أن المجلس العالمي للتسامح والسلام يعمل على تحقيق هذه الأهداف من خلال أجهزته المختلفة، البرلمان الدولي للتسامح والسلام، والجمعية العمومية للتسامح والسلام، وقال: "حان الوقت لنعمل سوياً من أجل إعلاء قيم التسامح".

وأضاف الجروان: "لا بد من العمل على شراكات جديدة بين الدول والحكومات، والمنظمات الدولية والإقليمية والوطنية والبرلمانية، والقيادات والمرجعيات الدينية، من أجل محو التطرف، وإزالة التعصب والتمييز والكراهية، ومكافحة الإرهاب بكل أشكاله وأنواعه، عبر نشر المفاهيم السليمة للديانات، وغرس مبادئ التسامح والسلام في مجتمعاتنا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الجروان: حان الوقت لنعمل سوياً من أجل إعلاء قيم التسامح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق