اخبار الامارات - مقيمون عبر 24: الإمارات بلد التسامح والإنجازات.. وعيد الاتحاد الخمسين فخر للجميع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعرب مقيمون في دولة الإمارات عن فخرهم بما حققته الدولة من إنجازات طموحة خلال الخمسين عاماً الماضية من عمر الاتحاد، مؤكدين أن تلك الإنجازات تشكل وسام فخر واعتزاز لكل عربي ومسلم على وجه الأرض، وتقدموا بالتهنئة لدولة الإمارات حكومة وشعباً بعيد الاتحاد الخمسين، متمنين لها مزيداً من التقدم والازدهار. وأكدوا عبر 24، أن الإمارات أصبحت مثالاً يحتذى به، ليس على المستوى الإقليمي فحسب، بل على مستوى العالم أجمع، إذ تمكنت الدولة في وقت قصير من عمر الشعوب من حجز مكانتها بين مصاف الدول المتقدمة في شتى المجالات، لاسيما الفضاء والطاقة والصحة والتعليم، إضافة إلى البنية التحتية والتجارة والاقتصاد، وذلك بفضل الرؤية الاستشرافية لقيادتها الحكيمة.

فخر واعتزاز
بدوره، عبر المقيم عادل عوض الله، عن اعتزازه بإقامته في بلد التسامح والتعايش والإنجازات النوعية التي تعانق السماء، وفخره بالانتماء إلى دولة الإمارات التي يشعر فيها بالأمان والاستقرار، وعن ثقته بأنها تمضي نحو مزيد من الإنجازات والتقدم والازدهار خلال الخمسين عاماً المقبلة، بفضل طموح قيادة لا مجال للمستحيل في فكرها.

ازدهار ورفعة
من جهته، قال المقيم غالب محمد: "أعيش في الإمارات منذ 40 عاماً وقد عايشت ازدهارها ورفعتها، وفي عيدها الخمسين استذكر الماضي الأصيل المليء بالإنجازات والذي نعتز به، كما تأطلع إلى المستقبل والخمسين عاماً القادمة وكلي ثقة بقدرة الدولة على مواصلة مسيرة الإنجازات وتحقيق المزيد منها في مختلف المجالات".

وأوضح أن "الإمارات وطن اللا مستحيل يستحق الاحترام والتقدير، وحكومتها تضرب يوماً بعد الآخر أروع الأمثلة في القيادة الحكيمة"، مؤكداً أن ما تحقق من إنجازات في شتى القطاعات خلال الخمسين عاماً الماضية يمثل فخراً للجميع.

استقرار وأمن
من جانبه، هنأ المقيم منذر عديلي، دولة الإمارات قيادة وشعباً بعيد الاتحاد الخمسين، مؤكداً أن الإمارات استطاعت بفضل الرؤية الثاقبة لقيادتها الحكيمة، أن تحقق أعلى معدلات الرفاه لأبناء شعبها والمقيمين على أرضها، مشيراً إلى أن حجم الاستقرار والأمن وسيادة القانون والمساواة والعدل والتسامح والمحبة التي تسود بين جميع سكان الدولة جعلها من أفضل الوجهات العالمية للعيش والإقامة لمختلف الجنسيات، وأكد أن الإمارات واجهة حضارية مشرّفة للمنطقة والعالم أجمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - مقيمون عبر 24: الإمارات بلد التسامح والإنجازات.. وعيد الاتحاد الخمسين فخر للجميع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق