اخبار الامارات - نهيان بن مبارك يفتتح مركز التأشيرات في كراتشي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
افتتح وزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان مركز التأشيرات في كراتشي بباكستان. جاء ذلك بحضور القنصل العام لدولة الإمارات في كراتشي الدكتور سالم الخديم الظنحاني، وحاكم إقليم السند عمران إسماعيل، والوزير الإقليمي في حكومة الإقليم ناصر حسين شاه، والقناصل العامين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في كراتشي، وعدد من كبار المسؤولين في حكومة السند، ورجال الأعمال الباكستانيين، ووسائل الإعلام الباكستانية المختلفة.

وأشار الظنحاني في كلمة له خلال حفل الافتتاح إلى العلاقات التاريخية القوية والراسخة بين دولة الإمارات وباكستان منذ عهد مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، موضحاً أن مركز التأشيرات الذي يعتبر من أكبر المراكز في آسيا، سوف يقدم خدمات قنصلية متميزة حسب المعايير العالمية، والتي تأتي في إطار تقديم جميع الخدمات الإدارية المرتبطة بتحسين مستوى خدمة العملاء، وإصدار التأشيرات لتسهيل دخول الباكستانيين لدولة الإمارات عبر البوابات الإلكترونية بالمنافذ.

ومن جهته، أعرب عمران إسماعيل عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل حكومة دولة الإمارات لتعزيز العلاقات الثنائية، مشيداً بالتسهيلات التي يقدمها المركز لدخول المواطنين الباكستانيين لدولة الإمارات.

وأشاد الحضور بالنظام المتبع لإصدار التأشيرات في المركز، معتبرين أنه من أفضل الأنظمة المستخدمة والتي تختصر المدة الزمنية لتقديم الطلب واستخراج التأشيرة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق