اخبار الامارات - أردوغان يستقبل محمد بن زايد لدى وصوله تركيا في زيارة رسمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة أنقرة في زيارة رسمية إلى . وكان في استقبال الشيخ محمد بن زايد  لدى وصوله القصر الرئاسي، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأقيمت لولي عهد أبوظبي مراسم استقبال رسمية لدى وصول موكبه إلى مجمع القصر الرئاسي ترافقه مجموعة من الخيالة، ترفع أعلام البلدين، ثم توجه الشيخ محمد بن زايد والرئيس التركي إلى منصة الشرف، حيث عزف السلام الوطني لدولة الإمارات وتركيا، وأطلقت المدفعية 21 طلقة، واصطفت ثلة من حرس الشرف تحية وترحيباً.

وتبادل الشيخ محمد بن زايد التحية والترحيب مع مستقبليه من الوزراء وكبار المسؤولين في تركيا، فيما رحب الرئيس التركي بالوفد المرافق لولي عهد أبوظبي الذي يضم مستشار الأمن الوطني الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، ووزير الطاقة والبنية التحتية سهيل بن محمد المزروعي، ووزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، ووزيرة التغير المناخي والبيئة مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، ونائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني علي بن حماد الشامسي ، وعدد من المسؤولين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - أردوغان يستقبل محمد بن زايد لدى وصوله تركيا في زيارة رسمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق