اخبار الامارات - "ستاليونز الإمارات" تستحوذ على 70% من "دبليو إف سي" القابضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت مجموعة ستاليونز الإمارات "إيه إس جي" استحواذها على 70% في "دبليو إف سي" القابضة المتخصصة في قطاع الخدمات المدعومة بحلول التكنولوجيا وتحليلات البيانات والمتخصصة في مجالي الاستعانة بمصادر خارجية للعمليات التجارية "BPO" و القوى العاملة "MPO". وتورد "دبليو إف سي" القابضة، عبر محفظة شركاتها التي تضم "ووركفورس كونكشن"، و"مركز الأعمال المتكامل"، و"كوربوريت سوليوشنز كونسلتانتس"، و"ملتي سيرف للطباعة ومتابعة المعاملات"، العملاء بحلول متكاملة من الخدمات المساندة عبر العديد من القطاعات والمجالات المختلفة.

وتنضوي صفقة الاستحواذ تحت مظلّة الجهود التي تبذلها مجموعة "ستاليونز الإمارات" لتنويع استثماراتها في مجالات جديدة وبما يتماشى مع أعمالها الرئيسية في مجالات الهندسة والبناء والتطوير وإدارة العقارات والخدمات، كذلك للاستفادة من زخم الطلب المتزايد على تعهيد خدمات القوى العاملة في دولة الإمارات.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة "إيه إس جي" ستاليونز الإمارات مطر سهيل اليبهوني الظاهري: "إنجاز هذه الصفقة يُعد خطوة أساسية سننطلق من بعدها نحو آفاق أوسع من النمو بموازاة تحسين مستويات كفاءتنا في إدارة عمليات القوى العاملة ومراقبتها نيابةً عن عملائنا الكرام، وعقب استحواذنا على 70% في شركة دبليو إف سي، فإننا على ثقة كبيرة بأننا نمضي على المسار الصحيح وفقاً لخطة نمو الشركة، كما سندعم تطوير قدراتها الحالية في مجالات التوظيف الدائم وحلول الأعمال المُدارة والعمليات العابرة للحدود وخدمات التوظيف بنظام التعاقد وغير ذلك من الحلول المتطوّرة في إدارة فرق العمل".

يذكر أن شركة "دبليو إف سي" القابضة حققت في 2020 نمواً كبيراً في إيراداتها بلغ 405 ملايين درهم، من 90 مليون درهم  في 2019، أي بزيادة 350%.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "ستاليونز الإمارات" تستحوذ على 70% من "دبليو إف سي" القابضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق