اخبار الامارات - محمد بن زايد يستقبل ملك الأردن ويبحثان العلاقات الثنائية وسبل تطويرها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، عمق العلاقات الأخوية التي تربط دولة الإمارات والمملكة الأردنية على جميع المستويات. جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عاهل المملكة الأردنية عبدالله الثاني بن الحسين، اليوم الثلاثاء، في قصر الشاطئ.

التقدم والازدهار 
ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء بجلالة الملك عبدالله الثاني في الإمارات، ونقل إليه تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، متمنياً للأردن وشعبه الشقيق مزيداً من التنمية والتقدم والازدهار وللعلاقات بين البلدين دوام الارتقاء والتطور.

واستعرض الشيخ محمد بن زايد والملك عبدالله الثاني خلال اللقاء، مختلف جوانب العلاقات الثنائية وسبل تطويرها ودفعها إلى الأمام خلال الفترة المقبلة وتبادلا، وجهات النظر حول المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، خاصة الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

الشراكات التنموية
وأكد الجانبان الحرص المشترك على التنسيق والتشاور المستمرين لما فيه مصلحة بلديهما وشعبيهما ومصلحة المنطقة العربية، وشددا على أهمية العمل لتعزيز الشراكات التنموية التي تعود بالخير على الجميع في المنطقة وتحقق الازدهار والتنمية المستدامة وتوفر الحلول للمشاكل والتحديات التي تواجهها بما يضمن مستقبلاً أفضل لشعوبها.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، ورئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة حميد عبيد خليفة عبيد أبو شبص، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي، وعدد من المسؤولين.

فيما حضر من الجانب الأردني دولة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، وعدد من المسؤولين الأردنيين.

وغادر الملك عبدالله الثاني بن الحسين البلاد وكان في وداعه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - محمد بن زايد يستقبل ملك الأردن ويبحثان العلاقات الثنائية وسبل تطويرها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق