اخبار الامارات - "صندوق خليفة" يطلق "الوصول إلى الخبراء" لفائدة رواد الأعمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلق صندوق خليفة لتطوير المشاريع عبر منصة أبوظبي للأعمال برنامج "الوصول إلى الخبراء"، الذي يتيح لرواد الأعمال التواصل مع خبراء واستشاريين في الأعمال. ويمكّن البرنامج رواد الأعمال من تصفح قائمة خبراء من خلال ثلاث محاور رئيسية، يتيح الأول الوصول إلى سوق أبوظبي، والثاني إلى الخبرة التجارية التي تشمل إدارة الأعمال والمشاريع وجاهزية الاستثمار، والاستشارات القانونية، والمالية والضريبية، والثالث لعرض خبرات القطاعات المتنوعة بما في ذلك الأغذية والمشروبات، وقطاع التجزئة، والقطاع الزراعي، والتكنولوجيا المالية، والذكاء الاصطناعي.

آليات جديدة
وسيتمكن رواد الأعمال من طرح استفساراتهم عبر رابط إلكتروني مباشر على منصة أبوظبي للأعمال، حيث سيجيب الخبير المعني عنها، لتصل إلى السائل مباشرة، وستنشر بعد ذلك على المنصة لفتح المجال لإضافة التوصيات التي ستتاح للجميع.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع راشد البلوشي، إن الصندوق ملتزم بطرح وابتكار آليات وطرق جديدة من شأنها دعم وتعزيز أداء رواد الأعمال وتمكينهم من إدارة مشاريعهم بأقل درجات المخاطرة، وزيادة فرص نجاحهم خلال رحلتهم الريادية.

وأضاف "وضعنا رابطاً إلكترونياً مباشراً، يتيح لرواد الأعمال التواصل مع الخبرات المتميزة في المجالات المختلفة، ونأمل أن تساهم هذه المبادرة النوعية في تعزيز بيئة الأعمال في إمارة أبوظبي، وستواصل المنصة استقطاب الخبراء من كافة المجالات لدعم أداء المنصة وأثرها الإيجابي".

ويُذكر أن منصة أبوظبي للأعمال وجهت الدعوة للمؤسسات والشركات الرائدة في الدولة للمساهمة في البرنامج، ومنها سوق أبوظبي العالمي "ADGM"، ومكتب المستشار الدولي للمحاماة والاستشارات القانونية ICLO، وجمعية الإمارات للمستثمرين المبادرين، وستراتكس، وإنوفا مينا، وشركة إم إس للاستشارات المحاسبية والضريبية، وغيرها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "صندوق خليفة" يطلق "الوصول إلى الخبراء" لفائدة رواد الأعمال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق