اخبار الامارات - محمد بن زايد يستقبل الممثل الخاص لسلطان عُمان في إكسبو2020دبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، اليوم الأحد، نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لسلطان عُمان، أسعد بن طارق آل سعيد، الذي يزور الإمارات لرعاية احتفالات الجناح العماني في معرض إكسبو 2020 دبي بمناسبة اليوم الوطني الـ51 للسلطنة. وحضر اللقاء الذي جرى في معرض إكسبو 2020 دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

ونقل أسعد بن طارق تحيات سلطان عُمان هيثم بن طارق، إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لهما دوام الصحة والعافية، وللإمارات مزيداً من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحياته وأطيب تمنياته إلى السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، وقدم تهانيه بمناسبة اليوم الوطني الحادي والخمسين لسلطنة ، معرباً عن تمنياته لعمان وشعبها الشقيق دوام الرفعة والرخاء.

وبحث الجانبان العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين الإمارات وسلطنة عمان، وسبل تطويرها وتوسيع آفاقها، بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين في مختلف المجالات.

وتطرق اللقاء إلى معرض إكسبو 2020 دبي الذي يعرض بين أروقته ثقافات الشعوب وتاريخها وحضاراتها، بجانب تسليطه الضوء على مشاريع الدول، وتجاربها التنموية، وحلول الاستدامة المبتكرة التي تشارك بها دول العالم للاستفادة منها في تحسين حياة الشعوب وبناء مستقبل أفضل للجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - محمد بن زايد يستقبل الممثل الخاص لسلطان عُمان في إكسبو2020دبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق