اخبار الامارات - عبدالله بن زايد يستقبل وزيرة خارجية نيوزيلندا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزيرة خارجية نيوزيلندا نانايا ماهوتا، في مقر إكسبو 2020 دبي. جرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون وسبل تنميتها وتطويرها في المجالات كافة وذلك في ظل العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.

كما بحث الجانبان عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وتناول الشيخ عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية نيوزيلندا مشاركة بلادها في إكسبو 2020 دبي ودوره في تعزيز علاقات البلدين وتطوير أطر التعاون المشترك في العديد من القطاعات ذات الاهتمام المشترك.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالوزيرة نانايا ماهوتا، مؤكداً العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات ونيوزيلندا والحرص على تنميتها وتطوير آفاق التعاون المشترك في المجالات كافة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - عبدالله بن زايد يستقبل وزيرة خارجية نيوزيلندا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق